تعرف علي موعد صرف العلاوة السنوية لكافة موظفي الدولة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 12:12 صباحًا
تعرف علي موعد صرف العلاوة السنوية لكافة موظفي الدولة

كشفت مصادر إعلامية في دولة المملكة العربية السعودية علي أن ” لائحة تقويم الاداء الوظيفي ” والتي سيتم إصدارها في نهاية السنة المالية الحالية 2018 ، والتي سوف تطبق علي كافة الموظفين والمعينين علي بندء الأجور والظائف المؤقتة من سعوديين وغيرهم في كافة الوزارت والمصالح الحكومة والمؤسسات العامة .

هذا وقد أضافت المصادر المقربة علي انه فيما يتعلق بالعلاوة السنوية فقرار صرفها كان واضح ونص علي بدء صرفها للسنة المالية الحالية من تاريخ 1-1-2018 ، وبالتالي من المتوقع أن يتم صرفها لكافة موظفي الدولة في بداية العام المقبل 01-01-2019 م .

وقد أكد الإستاذ سلطان الظاهر المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخدمة المدنية علي ان تقويم الأدء الوظيفي لموظفي الدولة في هذا العام سوف يكون في نهاية السنة المالية ، كما سيتم تعميم ذلك علي كافة الجهات الحكومية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED