تعرف علي موعد ريال مدريد وليغانس في بطولة الدوري الاسباني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:13 مساءً
تعرف علي موعد ريال مدريد وليغانس في بطولة الدوري الاسباني

تلعب اليوم مباراة الريال المؤجلة في بطولة الدوري الاسباني ، ويسعي ريال مدريد صاحب الترتيب الرابع في الدوري الاسباني برصيد 45 إلي تقليص الفارق بينه وبين الغريم التقليدي ” برشلونة ” صاحب الصدارة للترتيب العام في بطولة الدوري برصيـد 62 نقطة . ويسعي ريال مدريد المنتشي بالفوز الاوروبي أمام باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف وحيد إلي تحقيق المطلوب والحصول علي الثلاث نقاط الكاملة من أجل ضمان مركزه في التوب فور .

بطاقة مباراة ريال مدريد وليغانس :-

ليغانيس Vs ريال مدريد . البطولة : الدوري الاسباني . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 . الملعب : الملعب البلدي دي بوتاركي (ارضية ليغانيس) . المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :  8:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:45 مساءاً بتوقيت مصر . 7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:45 مساءاً بتوقيت قطر. 5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

وقد قرر زين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني إستبعاد كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، و حارس المرمي الكوستاريكي كايلور نافاس ،  من قائمة الفريق ستواجه مساء اليوم ليغانس في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم  ، وجاءت التشكيلة الملكية علي النحو التالي .

تشكيلة ريال مدريد وليغانس
تشكيلة ريال مدريد وليغانس
رابط مختصر
2018-02-21 2018-02-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED