تعرف علي موعد تشغيل المواقع التجارية في قطار الحرمين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 4:48 مساءً
تعرف علي موعد تشغيل المواقع التجارية في قطار الحرمين

تحدث الأستاذ محمد فلاتة مدير المرحلة الثانية في مشروع قطار الحرمين السريع علي ان موعد بدء تشغيل المواقع التجارية في محطات قطار الحرمين السريع مثل المطاعم والمقاهي سوف يكون قبل نهاية العام الجاري .

وقد أوضح الأستاذ محمد فلاته علي أنه تم ترسية المواقع علي العديد من الشركات والمؤسسات ، وأن كافة المحطات سوف تكون مثل المراكز التجارية يوجد بها كل ما يحتاجه المواطنين والمقيمين ، بالإضافة إلي أنها لن تكون مقتصرة علي المسافرين بل شرائح كبيرة من الزائرين الذين يرغبون في مواقع من أجل التنزه والتسوق .

هذا وقد أضاف علي انه في إطار إستكمال أعمال مشروع قطار الحرمين السريع فأنه من المتوقع تسليم محطة قطار الحرمين في مشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة وإنضمامها للمشروع قبل نهاية العام الجاري .

رابط مختصر
2018-10-27 2018-10-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED