تعرف علي موعد التقديم في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 3:36 مساءً
تعرف علي موعد التقديم في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، في دولة المملكة العربية السعودية ، عن بدء إستقبالها للعديد من الطلبات التقديم للدراسة بنظام زائر للعام الجامعي الجديد 1439هـ – 1443 هـ ، حيث تبدأ عمادة القبول والتسجيل في تلقي طلبات التسجيل من يوم 27-4-1439 هـ وتستمر حتي 21-5-1439 هـ .

جامعة نورة تعلن عن بدأ التسجيل بالجامعة :-

وقد أعلنت الجامعة نورة في دولة المملكة العربية السعودية علي انها تعتمد علي نظام إتاحة الفرصة بالنسبة للطالب بدراسة بعض المقررات في جامعة سعودية أخري > دون سحب الملف الخاص به بالجامعة ” ، في أحد البرامج التي تم تقدميها للجامعة في مرحلة البكالوريس ، وعند تعرض الطالبة لظروف قصرية ” كالزواج أو النقل السكني او غيرها من الاسباب ” التي يدفعها للإنتقال إلي منطقة أخري .

جامعة نورة تعلن عن بدأ التسجيل بالجامعة
جامعة نورة تعلن عن بدأ التسجيل بالجامعة

حيث يمكن التعرف علي المزيد من التفاصيل من هــــنــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-01-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED