تعرف علي موعد الإعلان عن نتائج القدرات العامة ” قياس 1440 ” .. و آلية التصحيح في قياس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 11:07 صباحًا
تعرف علي موعد الإعلان عن نتائج القدرات العامة ” قياس 1440 ” .. و آلية التصحيح في قياس

تعرف علي موعد الإعلان عن نتائج القدرات العامة ” قياس 1440 ” .. و آلية التصحيح في قياس ، حيث كشف المركز الوطني للقياس والتقويم في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد وتوقيت الإعلان عن نتائج إختبار القدرات العامة الورقي للفترة الثانية ، والذي قد عٌقد في الفترة ما بين العاشر وحتي 18 من جمادي الأخر للعام 1440 هـ ، وقد كشف المركز علي ان الإعلان سوف يكون بعد يومان الإثنين والذي يصادف يوم 18-03-2019 .

يذكر أن إختبارات قياس هو أحد الإختبارت التي يتقدم لها الطلاب في المرحلة الثانوية ،حيث يساعد الجهات التعليمية فيما بعد الثانوية على تقييم الطلاب الأكثر قدرة على المتابعة وتلبية متطلبات الدراسات في تلك الجهات .


حيث اكد المركز علي انه يعمل وفق خطة محددة ، وقد أوضح المركز علي ان عملية التصحيح لكافة الإختبارات تتم بشكل آلي من خلال الاجهزة والتقنيات الحديثة بإستخدام الماسحات الضوئية ، وتتمع هذه الطريقة بالشفافية والمصداقية ، حيث تستبعد التصحيح بالطريقة اليدوية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED