تعرف علي موعد إيداع العلاوة السنوية لموظفي الدولة السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 26 يناير 2019 - 4:39 مساءً
تعرف علي موعد إيداع العلاوة السنوية لموظفي الدولة السعودية

أعلنت الجهات الحكومية في دولة المملكة العربية السعودية علي أنها أودعت العلاوة السنوية لمنسوبيها وذلك سيكون غداً الأحد الموافق 26-01-2019 وذلك ضمن راتب شهر يناير الجاري .

وقد تباينت القطاعات الحكومية بهذا الخصوص في هذا الخصوص حيث قررت بعض القطاعات علي إعادة العلاوة كفروقات لمدة ستة أيام فقط بالإضافة إلي راتب شهر يناير حيت أن الوراتب لا تزال بالتاريخ الهجري بينما سوف تصرف بالتاريخ الميلادي .

وقد أودعت العديد من قطاعات أخري العلاوة بشكل كامل ، وقد أوضحت علي أن التعليمات واضحة في إعادة العلاوة وذلك إعتباراً من 1 يناير 2019 ، ومن ثم القيام بالإجراء الصحيح وإعادة العلاوة بشكل كامل بالإضافة إلي الراتب الحالي ، وذلك نظراً لإن الرواتب سوف تصرف بالميلادي وليس الهجري .

رابط مختصر
2019-01-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED