تعرف علي موعد إنطلاق برنامج إيصال للربط بين المشتري والمورد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 11:41 صباحًا
تعرف علي موعد إنطلاق برنامج إيصال للربط بين المشتري والمورد

كشف الأستاذ زياد اليوسف مدير نظم المدفوعات بمؤسسة النقد العربي ” ساما ” عن موعد إنطلاق المنصة الإلكترونية ” إيصال ” للربط بين المشتري والمرود ، وقد لفت إلي انه سيتم إطلاقها في شهر ديمسبر المقبل ، حيث ستعمل علي خدمة البنوك والشركات المالية والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بالإضافة إلي الجهات الحكومية .

فيما أوضح مدير نظم المدفوعات علي ان مؤسسة النقد قد وقعت مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للزكاة والدخل من أجل تشجيع كافة الشركات والهيئات الحكومية علي تطبيق نظام الفوترة الإلكترونية من خلال إيصال ، وقد اكد علي أن المؤسسة تعمل علي إنشاء إيصال منذ عامين ، وذلك ضمن تجربتها لمدة 5 أشهر .

وقد أكد علي ان المنصة علي انها تستهدف تبادل الفواتير بشكل إلكتروني بين الشركات وإيجاد الحلول للدفعات المالية ، وذلك من أجل التقليل من مطابقة الأرقام المدونة في الفواتير ، بالإضافة إلي تسهيل عملية التحقق الضريبي .

رابط مختصر
2018-10-31 2018-10-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED