تعرف علي مميزات نظام التشغيل IOS 12 لهاتف الآيفون

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 9:57 صباحًا
تعرف علي مميزات نظام التشغيل IOS 12 لهاتف الآيفون

أعلنت شركة آبل في وقت سابق عن إطلاق طرازات آيفون جديدة ” XS , XS Max , XR ” حيث تعمل جميعها بنظام التشغيل IOS 12 ، وهو النظام الذي تم الكشف عنه من قبل الشركة في وقت سابق ، وسيصل إلي مختلف أنظمة تشغيل آيفون القديمة ، ومن المتوقع أن يوفر العديد من المميزات والقدرات الجديدة .

تعرف علي تاريخ توفير نظام التشغيل IOS 12 :-

يتوقع الخبراء أن يتم الكشف عن نظام التشغيل الجديد بداية من 17 سبتمبر، حيث تقوم شركة أبل عادةً بإصدار نظام التشغيل الجديد للجميع في يوم واحد، دون أي طرح مرحلي.

مميزات IOS 12 :-

سيتم توضيح كافة مميزات ios 12 من خلال مؤتمر WWDC 2018، مع بعض الميزات الأساسية التي ستكون الأولى على الإطلاق في أجهزة أيفون، بما في ذلك سرعة أكبر بنسبة تصل إلى 70% في الكاميرا و مضاعفة سرعة إطلاق التطبيق في ظل ظروف العمل الشاقة ، مما يؤدي إلى زيادة سرعة عرض لوحة المفاتيح بنسبة 50% .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED