تسجيل الدخول

تعرف علي معني الوثائق لم تتطابق مع السجلات في حساب المواطن

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED9 أكتوبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
تعرف علي معني الوثائق لم تتطابق مع السجلات في حساب المواطن

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن أن عبارة الوثائق التعابة لم تتطابق مع سجلات الأحوال المدنية تعني علي ان البيانات المسجلة في البوابة الإلكترونية ليست مطابقة لبياناتك لدي الأحوال المدنية ورد حساب المواطن من خلال خدمة العملاء قائلاً : “حياك الله، تعني أن بياناتك المسجلة في البوابة الإلكترونية ليست مطابقة لبياناتك لدى الأحوال المدنية، ويلزم بعد تحديث البيانات تقديم اعتراض على عدم الأهلية عن طريق حسابك “قائمة دراسة الأهلية” . نسعد بخدمتك.

، وقد آتي ذلك بناءاً علي سؤال أحد المستفيدين وجه سؤلاً قال فيه : “ما معنى الوثائق التابعة لم تتطابق مع سجلات الأحوال المدنية؟”.  يذكر  أن حساب المواطن أكيد على أنه سيتم صرف الدعم بتاريخ 10 أكتوبر الجاري.

رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.