تسجيل الدخول

تعرف علي مصير الفتاة التي ظهرت مع الوافد والتي أثارت جدلاً واسعاَ !

أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED11 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
تعرف علي مصير الفتاة التي ظهرت مع الوافد والتي أثارت جدلاً واسعاَ !

أعلنت الجهات الأمنية في  دولة المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين الموافق 10-09-2018 ، عن ضبط الفتاة التي ظهرت مع الوافد وهي تطعمه وذلك بعد أن تم إصدار أمر من قبل النيابة العامة بالقبض عليها ، يذكر ان الشرطة في جدة إلقت القبض علي الوافد المصري الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتناول الإفطار مع إحدي الفتيات .

وقد قامت شرطة جدة بالإطافة بالوافد في مساء يوم الاحد الماضي ، وإحالته إلي النيابة العامة من أجل إستكمال إجراءات التحقيق معه ، يذكر انه انتشر فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيها الفتاة والوافد وهي تقوم بإطعامه .

كان  أحمد عجب  المحامي والمستشار القانوني، كشف أن قيام الوافد بهذا الفعل الذي يُبدي من خلاله حميمية تجاه امرأة لا تربطه بها صلة يمكن تفسيره بأنه يندرج ضمن الأفعال المنصوص عليها بالمادة الأولى من نظام التحرش، كونه يحمل ايحاءً جنسياً إن لم يكن صريحاً بشكلٍ ضمنيّ.

وختم المحامي قائلاً علي  إن العقوبة تصل للسجن مدة 5 سنوات أو غرامة 300 ألف ريال سعودي لوقوعها بمكان العمل.وفق وسائل إعلام سعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.