تعرف علي مصير الفتاة التي ظهرت مع الوافد والتي أثارت جدلاً واسعاَ !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 11:49 صباحًا
تعرف علي مصير الفتاة التي ظهرت مع الوافد والتي أثارت جدلاً واسعاَ !

أعلنت الجهات الأمنية في  دولة المملكة العربية السعودية مساء أمس الاثنين الموافق 10-09-2018 ، عن ضبط الفتاة التي ظهرت مع الوافد وهي تطعمه وذلك بعد أن تم إصدار أمر من قبل النيابة العامة بالقبض عليها ، يذكر ان الشرطة في جدة إلقت القبض علي الوافد المصري الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتناول الإفطار مع إحدي الفتيات .

وقد قامت شرطة جدة بالإطافة بالوافد في مساء يوم الاحد الماضي ، وإحالته إلي النيابة العامة من أجل إستكمال إجراءات التحقيق معه ، يذكر انه انتشر فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيها الفتاة والوافد وهي تقوم بإطعامه .

كان  أحمد عجب  المحامي والمستشار القانوني، كشف أن قيام الوافد بهذا الفعل الذي يُبدي من خلاله حميمية تجاه امرأة لا تربطه بها صلة يمكن تفسيره بأنه يندرج ضمن الأفعال المنصوص عليها بالمادة الأولى من نظام التحرش، كونه يحمل ايحاءً جنسياً إن لم يكن صريحاً بشكلٍ ضمنيّ.

وختم المحامي قائلاً علي  إن العقوبة تصل للسجن مدة 5 سنوات أو غرامة 300 ألف ريال سعودي لوقوعها بمكان العمل.وفق وسائل إعلام سعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED