تعرف علي كيفية الإستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 6:53 مساءً
تعرف علي كيفية الإستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم الهوية

اعلن موقع وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية لجميع المواطنين السعوديين لإمكانية الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم الهوية ، وذلك من خلال الموقع التابع لوزارة الداخلية بشكل مباشر ، بجانب معرفة كافة الاجراءات التي يجب أن يتبعها المواطن السعودي في حال وجد مخالفات علي السيارة التي يمتلكها .

تعرف كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دولة المملكة :-

يستطيع المواطن في دولة المملكة العربية السعودية الوصول إلي موقع وزارة الداخلية بكل سهولة ويتم من خلال موقع الوزارة الاستعلام عن كافة المخالفات المرورية ،  ويمكن للمواطن السعودي إتباع الخطوات التالية حتي يتم الاستعلام عن المخالفات المرورية في موقع وزارة الداخلية وهي كالأتي :-

  • إدخال رقم الهوية
  • كتابة الرمز المرئي
  • كتابة البيانات المطلوبة
الإستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم الهوية
الإستعلام عن المخالفات المرورية من خلال رقم الهوية

رابط استعلام المخالفات المرورية برقم الهوية :-

سنقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقع موجز الاخبار  ، رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية بواسطة رقم الهوية في دولة المملكة العربية السعودية ، ونقدم لكم رابط بوابة أبشر التابعة لوزراة الداخلية في دولة المملكة من هـــنــــا ، ونرجو منكم إتباع الخطوات المماثلة في الفقرة السابقة .

الإدارة العامة في السعودية تلغي بعض المخالفات المرورية :-

حيث تتجه الإدارة العامة في دولة المملكة العربية السعودية للمرور لإلغاء جزء من المخالفات التي تم رصدها ضد عدد من الموطنين في دولة المملكة ، حيث إشترط  علي ان يكون المواطن لم يستلم رسالة نصية له عبر هاتفه المحمول ، وقد أوضحت الإدارة العامة للمرور بأنه يحق للمقيم تقديم طلب إعتراض موجه للإدارة العامة للمرور من أجل أن يعلم الادارة أنه لم يسبق له العلم بوجود مخالفة مسجلة بإسمة .

رابط مختصر
2018-02-08 2018-02-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED