تعرف علي عيوب الآيفون الجديدة ” آيفونXR ، وآيفونXS ، وآيفونMax Xs “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 3:47 مساءً
تعرف علي عيوب الآيفون الجديدة ” آيفونXR ، وآيفونXS ، وآيفونMax Xs “

تعتبر شركة آبل من أبرز الشركات في تصنيع الهواتف النقالة ، وقد أصدرت في الاونة الاخيرة العديد من الأجهزة ” آيفونXR ، وآيفونXS ، وآيفونMax Xs ” التي تمتلك مزايا عديدة ، ولكن يوجد بها بعض العيوب ومن ضمن تلك العيوب في جهاز الإيفون ما يلي :-

  1. غياب وصلة السماعات لم توفر شركة آبل في الهواتف الثلاثة  ” آيفونXR ، وآيفونXS ، وآيفونMax Xs ” وصلة التحويل بين فتحة السماعات التقليدية؛ ما سيضطر العملاء إلى شراء الوصلة الجديدة بسعر 9 دولارات.
  2. قلة الألوان المطروحة انحصار الألوان المطروحة أمام المستهلكين، فرغم توفر عدة ألوان لـ ” آيفون ” XR بين الأزرق والمرجاني والأصفر والأبيض والأسود والأحمر، فقد انحصر هاتفي ” آيفون XS وآيفون ” Max Xs بين الذهبي والفضي والرمادي
  3. عدم وجود شاحن سريع عمدت شركة آبل خلال عام 2017 تقديم ميزة الشحن السريع داخل هواتفها من دون أن تقدم الشاحن السريع داخل علبة الهاتف عند شرائه.
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-14 2018-09-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED