تعرف علي عقوبة تصوير النساء حين قيادة السيارة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 5:26 مساءً
تعرف علي عقوبة تصوير النساء حين قيادة السيارة

نرصد لكم متابعينا الكرام عقوبة تصوير النساء في وقت القيادة ، حيث أعلن الاستاذ محمد الهيجان المستشار القانوني أن كل من يقوم بتصوير النساء أو يتهكم عليهم وقت القيادة المرأة للسيارة سيكون معرض للسجن والغرامة المالية ، وذلك لكون هذا يعد إساءة لنظام الدولة .

وقد اكد الاستاذ محمد الهيجان علي ان نظام الجرائم المعلوماتية يعاقب كل من يقوم بإنتاج او نشر ما يمس في النظام العام أو القيم الدينية أو الحياة الخاصة بالسجن لمدة لا تزيد عن 5 سنوات وغرامة مالية لا تزيد عن 3 مليون ريال سعودي او بإحدي هاتين العقوبتين .

غرامة مالية علي تصوير النساء أثناء القيادة :-

وقد أكد محمد الهيجان المستشار القانوني علي ان تصوير السيدات أثناء القيادة للمركبات والقيام بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر مخالفة لنظام المعلوماتية ويعاقب المرتكب بالسجن لمدة لا تزيد علي سنة أو غرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال سعودي أو بأحدي العقوبتين .

وقد شدد المستشار علي ان نظام مكافحة التحرش الذي تم إصداره في مطلع الشهر الجاري سيكون بالمرصاد لكل من يتعرض للنساء بالإيذاء بإي شكل من الاشكال .

رابط مختصر
2018-06-24 2018-06-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED