تعرف علي عرض يوفنتوس من اجل الظفر بخدمات اللاعب كريستيانو رونالدو

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2018 - 1:56 مساءً
تعرف علي عرض يوفنتوس من اجل الظفر بخدمات اللاعب كريستيانو رونالدو

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل مفاجئ من اجل التوقيع مع الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي ، وعلي ذمة صحيفة ماركا الإسبانية فقد كشف علي ان يوفنتوس قد جهز عرضاً مجنوناً من اجل الظفر بخدمات اللاعب وهداف ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الموسمو المقبل بقيمة 120 مليون يورو .

وقد انتشرت في العديد من الصحف العالمية خبر يفيد علي ان إدارة اليوفي قد فتحت باب المفاوضات مع رونالدو من اجل وضع شروط الصفقة والتعاقد مع النجم الاول في ريال مديد والمنتخب البرتغالي وجلبه من اجل اللعب في الكاتشيو الإيطالي .

وقد ذكرت الصحيفة علي ان عرض اليوفي المجنون هو عقد يمتد لأربع سنوات مقبلة ينتهي في يونيو 2022 مع حصول كريستيانو علي راتب سنوي بقيمة 30 مليون يورو ، وفيما سبق فقد حصن نادي ريال مدريد نجمه وأفضل لاعب في العالم بشرط جزائي يقدر بقيمة مليار يورو ، ويتحصل اللاعب في نادي ريال مدريد علي راتب سنوي 21 مليون يورو .

رابط مختصر
2018-07-03 2018-07-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED