تعرف علي طقس السعودية لهذا اليوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 7:31 صباحًا
تعرف علي طقس السعودية لهذا اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة من خلال تقريرها اليومي عن حالة الطقس – بإذن الله – سيكون نشاط الرياح الجنوبية المثيرة للاتربة والغبار ، والتي تحد من مدي الرؤية الافقية علي مناطق كثيرة ” الشرقية ، والقصيم والاجزاء الشرقية من منطقة المدنية المنورة ، الرياض ” ، بالاضافة إلي هطول الامطار الرعدية مصحوبة بزخات من البرد التي تسبق برياح نشطة مثيرة للاتربة والغبار.

كما يستمر إنخفاض في درجات الحرارة علي جميع مناطق شمال وغرب السعودية ، حيث يصاحب ذلك برياح شمالية غربية نشطية مثيرة للاتربة والغبار التي تحد من مدي الرؤية الافقية .

وقد اورد التقرير علي ان حركة الرياح السحطية علي البحر الاحمر شمالية غربية علي الجزء الشمالي والاوسط ، وجنوبية إلي جنوبية شرقية علي الجزء الجنوي ، وارتفاع الموج من متر إلي مترين ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج إلي مائج هذا والله أعلم.

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED