تعرف علي طريقة الإستفادة من الفرع الذكي للصندوق العقاري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 8:07 مساءً
تعرف علي طريقة الإستفادة من الفرع الذكي للصندوق العقاري

يدشن صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية يوم غداً الأحد الموافق 29-12-2018 أول فروعه الذكية في العاصمة الرياض من أجل خدمة المستفيدين والعمل علي تيسير رحلة تملكهم للمسكن الأول من خلال نظام ذكي يجمع بين خدمات صندوق التنمية العقاري والجهات التمويلية بالإضافة إلي مشاريع وزارة الإسكان للبيع علي الخارطة .

وقد اكد حمود العصيمي المتحدث الرسمي بإسم الصندوق العقاري علي ان الفرع الذكي تم تجهيزه بنظام اصطفاف ذكي يهدف إلى تسهيل عملية انتقال المستفيد بين الخدمات المقدمة بكل يسر وسهولة، كما يقوم النظام باحتساب مدة انتظار المستفيد منذ حصوله على التذكرة إلى حين خدمته من قبل موظف الخدمات الشاملة.

ويضم الفرع كذلك قاعة تفاعلية يستعرض من خلالها المستفيد مشاريع وزارة الإسكان للبيع على الخارطة، عبر تقنية الواقع الافتراضي (VR) ثلاثية الأبعاد، إضافة لشاشة تفاعلية لعرض المنتجات والحلول التمويلية التي يقدمها الصندوق ووزارة الإسكان، بالإضافة إلى جهاز “المستشار الآلي” لخدمة وتوجيه المستفيدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED