تعرف علي شعار اليوم الوطني 88 في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 7:17 مساءً
تعرف علي شعار اليوم الوطني 88  في السعودية

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن شعار اليوم الوطني الجديد 88 ، والقيام بإستخدام الشعار في العديد من التصماميم والخلفيات قبل بداية الموعد الوطني السعودي 1440 هـ ، حيث تم الإنتهاء من تصميم شعار اليوم الوطني 88 وتحت مسمي للمجد والعلياء بمساعدة شباب ومبدعين المملكة .

يذكر أن المركز الوطني قد نشر علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” من أجل الوطن، وبأيدي شبابه، يتم إطلاق شعار وهوية اليوم الوطني 88، كل عام والوطن في عزة ورفعة وتقدم وازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله “.

اليوم الوطني السعودي 88
اليوم الوطني السعودي 88

يذكر أن دولة المملكة العربية السعودية تحتفل سنوياً باليوم الوطني لتوحيد المملكة والذي يوافق 23 سبتمبر من كل عاد ، ويعود ذلك إلي المرسوم الملكي الذي قام بإصداره الملك عبدالعزيز برقم 2716 وبتاريخ 17 جمادي الأولي في عام 1351 هجري ، ويقضي بتحويل أسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلي دولة المملكة العربية السعودية .

رابط مختصر
2018-09-16 2018-09-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED