تعرف علي شروط لتسجيل أسماء المواليد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 1:07 مساءً
تعرف علي شروط لتسجيل أسماء المواليد

أعلنت الأحوال المدنية في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 26-11-2018 ، العديد من ضوابط يجب إتباعها لتسجيل أسماء المواليد ، وذلك من خلال إنفوجراف نشرته من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، وقد أوضحت الأحوال أولها أن يكون الإسم نظامياً ويجب أن يكون ” خالياً من الألقاب ” التي ليست جزءاً من الأسم مثل ” الشريف والسيد ” ، ونحو ذلك .

وقد أوضحت الاحوال المدنية في المملكة علي ان من غير المسموح تسجيل الأسماء المركبة مثل ” قمر الزمان ” ، وكذلك تسجيل الأسماء التي تأتي بعبارات إضافية مثل ” المعروف بكذا ” ، وقد إختتمت ” الاحوال ” بمنع تسجيل الأسماء التي تخالف الشريعة الإسلامية مثل عبداللات ، عبدالرسول .

رابط مختصر
2018-11-26 2018-11-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED