تعرف علي شروط الإستفادة من القرض الحسن ” الصندوق العقاري “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 9:28 صباحًا
تعرف علي شروط الإستفادة من القرض الحسن ” الصندوق العقاري “

تعرف علي شروط الإستفادة من القرض الحسن ” الصندوق العقاري ” ،حيث نرصد لكم متابيعنا الكرام من خلال موقع موجز الاخبار أخر اخبار الصندوق العقاري في السعودية ، حيث أعلن الصندوق عن البدء في صرف القرض الحسن بمبلغ 140 ألف ريال سعودي لكل مستفيد ، وذلك بشكل تجريبي ، من اجل التأكد من الإستفادة لكافة المنتفعين في توفير مساكن لهم .

الإستفادة من القرض الحسن ” الصندوق العقاري “

1- يصرف للمستفيدين الذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة .
2- أن يكون راتب المستفيد أقل من 14 ألف ريال سعودي حيث يتم إحتساب الراتب كما هو معمول به في راتب الدعم الراتب الأساسي ، بدل السكن والتأمينات او التقاعد .

حيث يتم منح الدعم المقدم كدفعة للمستفيد علي ان يتم إحتساب المبلغ 20% من قيمة العقار وذلك بحد أقصى يصل إلي 140 ألف ريال سعودي ، حيث يصرف للمستفيدين الذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة . أن يكون راتب المستفيد أقل من 14 ألف ريال سعودي حيث يتم إحتساب الراتب كما هو معمول به في راتب الدعم الراتب الأساسي ، بدل السكن والتأمينات او التقاعد .

رابط مختصر
2019-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED