تعرف علي سعود القحطاني الذي أعفاه الملك سلمان بن عبدالعزيز من منصبه !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 11:02 صباحًا
تعرف علي سعود القحطاني الذي أعفاه الملك سلمان بن عبدالعزيز من منصبه !

أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز أوامر مليكة اليوم السبت الموافق 20-10-2018 بإعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه ، وذلك علي خلفيه مثتل الصحفي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية بتركيا .

من هو سعود القحطاني :-

ولد القحطاني في الرياض بتاريخ 7 يونيو عام 1978. وحصل على الثانوية العامة من معهد العاصمة بتقدير ممتاز، وبكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود، وماجستير من جامعة نايف العربية تخصص عدالة جنائية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف ، حصل على دورة تأهيل الضباط الجامعيين في القوات الجوية بتقدير ممتاز.

وقد عمل القحطاني كمحاضر قانون في كلية الملك فيصل الجوية، ثم مديرا لشؤون الأفراد وشؤون الضباط بالكلية ، وأصبح مستشارا قانونيا في سكرتارية ولي العهد عام 2003، ومديرا لدائرة الإعلام في سكرتارية ولي العهد عام 2004، ونائبا لمدير عام مركز الأرصاد الإعلامي في الديوان الملكي عام 2005.

وأعفى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، كلا من المستشار بالديوان الملكي في السعودية، سعود القحطاني، ونائب رئيس استخباراتها العامة، أحمد عسيري، من منصبيهما بأمر ملكي على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-20 2018-10-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED