تعرف علي سبب رفض الاعتراض في حساب المواطن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 11:24 مساءً
تعرف علي سبب رفض الاعتراض في حساب المواطن

أعلن حساب المواطن في السعودية علي ان أسباب رفض الاعتراض الذي يتقدم به العديد من المعترضين علي قيمة الاستحقاق في الدفعات الماضية ، وقد جاء ذلك من خلال حساب خدمة العملاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” إن أشهر أسباب رفض الاعتراض تتمثل في ان قيمة الدعم التي تم إيداعها في حساب المستفدين صحيحة ، وبالتالي تم إقرارها دون تعديل كما كانت عليه ،وقد نوه الحساب علي ان الاجراء المتبع في هذه الحالة هو الاستئناف علي قرار الرفض بالقيام بإعتراض جديد خلال ثلاث أشهر من تاريخ نتيجة الاعتراض السابق  .

آخر موعد للتسجيل للدفعة السادسة :-

أعلن برنامج الدعم يوم أمس علي ان آخر موعد من أجل التسجيل في دورة الدفع السادسة ، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 10 ابريل ، وهو أخر موعد من اجل التسجيل ضمن دورة الدفع السادسة .

التسجيل في حساب المواطن :-

أعلن برنامج الدعم علي أن التسجيل للدورة السادسة ما زال متاح أمام الجميع من أجل التسجيل والالتحاق قبل يوم العاشر من ابريل ، ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط التالي من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED