تعرف علي سبب تأخير إعلان تعليق الدراسة في تعليم مكة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 1:29 مساءً
تعرف علي سبب تأخير إعلان تعليق الدراسة في تعليم مكة

أعلنت إدارة التعليم العام في مكة المكرمة ، علي ان تأخرها عن الإعلان تعليق الدراسة اليوم الاربعاء الموافق 11-04-2018 ، علي أن ذلك بسبب أن المؤشرات الجوية كانت غير مقلقة في بداية الامر ، ثم بدأت حالة عدم الاستقرار في الجو .

حيث ذكرت الادارة علي انها تلقت تقارير أخري من الجهات المعنية بعد ذلك ، وقد اكدت علي أن بعض الطرقات والشوارع تأثرت بشكل نسبي جراء سقوط الامطار ، إلي جانب بعض المدارس في العديد من الاحياء كانت تحاصرها المياه .

وتحدثت الإدارة علي انها تابعت حالة هطول الامطار في العاصمة المقدسة يوم أمس ، وقد أضافت علي أن قرار تعليق الدراسة يتطلب حصول تنسيق من قبل العديد من الجهات المعنية من أجل إعادة الامور لوضعها الطبيعي ، ثم تقرر تعليق الدراسة بعد منتصب الليل .

رابط مختصر
2018-04-11 2018-04-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED