تعرف علي رأي وزاة الصحة في إبرة السكسندا لإنقاص الوزن !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 6:02 مساءً
تعرف علي رأي وزاة الصحة في إبرة السكسندا لإنقاص الوزن !

إنتشر إستخدام إبرة السكسندا علي موقع التواصل الاجتماعي ولا سيما في قروبات الواتساب ، والتي تعمل علي إنقاص الوزن بشكل سريع وسحري . لذا كان لابد للوزارة الصحة السعودية أن تعلق علي كل ذلك ، بعد الاطلاع عن أنتشار استخدام الابرة بطريقة غير صحيحة .

نشرت وزارة الصحة مقطع فيديو مصور علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : ” إن هذا النوع من الأدوية لا يؤخذ إلا بإستشارة الطبيب ” ، وقد أشارت علي ان أخذ الابرة بدون إستشارة الطبيب قد يؤدي إلي العديد من المضافعات الخطيرة .

يذكر ان إبرة السكسندا تعد علاج دوائي عن طريق إبرة لإنقاص الوزن ، ويعمل علي تحفيز هرمون خاص إسمه GLP1 من أجل زيادة تنشيط الانسولين ، وبذلك يزيد من أحراق الدهون ويساعد علي أنزال الوزن والشعور بالشبع .

رابط مختصر
2018-03-11 2018-03-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED