تعرف علي خطوات التسجيل في نظام نور عن طريق رقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 28 يناير 2018 - 12:43 مساءً
تعرف علي خطوات التسجيل في نظام نور عن طريق رقم الهوية

حيث يقدم نظام نور NOOR خدمة الاستعلام عن النتائج المدرسية في السعودية لجميع المراحل الدراسية  ، ويسمح هذا البرنامج بتوفير الوقت والجهد للطلاب السعودين وحتي لأولياء الامور لكي يتسني لهم معرفة التحصيل الدراسي لابنائهم ، ويعتبر نظام نور برنامج حكومي أنشأ من اجل التسهيل في عملية تسجيل ومعرفة النتائج المدرسية للطلاب وأولياء الامور في جميع المراحل المدرسية .

طريقة التسجيل والدخول في  نظام نور NOOR :-

ويتيج نظام نور متابعة التحصيل الدراسي للطلاب بالنسبة لأولياء الامور ، ومتابعة كافة الدرجات والمستوي التعليمي لدي أبنائهم ،  كما يسمح بتسجيل أولياء الامور لابنائهم سواء بنات أو ابناء في الصف الاول الابتدائي ، وذلك وفق جدول زمني معلن في هذا الشأن ، من خلال الدخول بنفس أسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلي نظام نور .

رابط مختصر
2018-01-28 2018-01-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED