تعرف علي حقيقة وفاة طفل في الرياض بعد تلقيه إبرة بالخطأ

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 11:00 مساءً
تعرف علي حقيقة وفاة طفل في الرياض بعد تلقيه إبرة بالخطأ

أعلنت مستشفي الجزيرة الطبي في العاصة الرياض اليوم الأحد الموافق 12-08-2018 ، من خلال بيانها علي أنها نفت ما تم تدواله في مقطع فيديو لطفل متوفي في داخل المستشفي ، والذي إنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد أوضح علي أنه له الحق النظامي في إقامة دعوى قضائية علي جميع الحسابات التي قامت بنشر المقطع .

وقد جاء نص البيان للمستشفي : ” نظراً لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي “مقطع فيديو لطفل متوفى داخل المستشفى”، وما تم تداوله فيه بأنه مستشفى الجزيرة الطبي؛ فإن إدارة مستشفى الجزيرة بالرياض تنفي ذلك مع توضيح أن المستشفى لها الحق النظامي في إقامة الدعوى القضائية على جميع الحسابات التي قامت بنشر المقطع ”

يذكر انه تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه تلقي طفل إبرة وقد لقي مصرعه علي إثرها ، وقد نسب ذلك لمستشفي الجزيرة الطبقي ، وقد أصدرت وزارة الصحة السعودية من خلال موقع التواصل الاجتماعي توتير قالت فيه : ” المقطع المتداول قديم، ولم يحدث في أي من المستشفيات الحكومية أو الخاصة التابعة لصحة الرياض، وما تم تداوله بأنه في مستشفى الجزيرة الخاص غير صحيح وينافي الحقيقة ”.

رابط مختصر
2018-08-12 2018-08-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED