تعرف علي حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 7:19 مساءً
تعرف علي حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي

تداول العديد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي خبر لا أساس له من الصحة حول وفاة الفنان السعودي المشهور ناصر القصبي ، وقد أطلق المغردون وسماً بعنوان وفاة ناصر القصبي وقد تصدر الترند في دولة المملكة العربية السعودية خلال ساعات.

وقد رد علي الفوز الفنان ناصر القصبي بنفي تلك الشائعة مطمئناً كافة المحبين والمتابعين له ،وقال ناصر القصبي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر : شكراً لكم جميعاً ولمن سأل عني .. أنا بخير والحمد لله ، وأضاف: محبة الناس كنز عظيم شكراً مرة أخرى من القلب “.

وقد أثار هذا الوسم غصب الكثير من عشاق ومحبين الفنان السعودي ناصر القصبي الذين أكدو علي أن الفنان بخير وهو بصحة جيدة ولا أساس لكل ما يشاع ويتم نشره علي موقع التواصل الاجتماعي حيث نشر الاعلامي علي العلياني ” قبل قليل هاتفت الصديق العزيز الباذخ في العطاء الرمز السعودي ناصر القصبي وأبشركم أنه يعيش في سعادة وهو بخير وجعله تاجًا على رؤوسنا .. لا تكذبون أيها الجبناء. “

رابط مختصر
2018-06-26 2018-06-26
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed