تعرف علي حقيقة مقطع الغش الجماعي في مدرسة بالاحساء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 9:43 صباحًا
تعرف علي حقيقة مقطع الغش الجماعي في مدرسة بالاحساء

كشفت العديد من المصادر في دولة المملكة العربية السعودية حقيقة المقطع المتداول ، والذي يظهر فيه حالة غش جماعي داخل مدرسة في الأحساء ويتم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي .

وقد أوضحت المصدار ذاتها علي أن الواقعة قد حدثت في العام الدراسي الماضي 1439 هـ ، من قبل مجموعة من طلاب إحدى مدارس الأحساء والمسؤول عنها معلم وافد منته عقده من التدريس في المدرسة ، إلا إن المقطع تم تداوله خلال اليومين الماضيين ، وقد أشارات المصادر ذاتها علي ان لجنه تحقيق باشرت الواقعة في حينها من أجل التحقق في ملابسات الحادثة .

هذا وقد علقت إدارة تعليم الإحساء علي ذلك المقطع بأن المدير أحد بالغنيم قام بإصدار التوجيهات للجهات المختصة بفتح تحقيق واتخاذ كافة الأمور اللازمة حسب ما تقتضيه الأنظمة والتعليمات .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED