تعرف علي حقيقة قيمة فاتورة الكهرباء في وزارة التعليم السعودية !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 2:19 مساءً
تعرف علي حقيقة قيمة فاتورة الكهرباء في وزارة التعليم السعودية !

حيث نفي المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية مبارك العصيمي ، علي ان تكون فيمة فاتورة إستهلاك الوزارة للكهرباء 7 مليار ريال سنوي ، وقد أكد علي أن هذا الرقم غير صحيح .  حيث ذكر في وقت سابق علي أن وزارة التعليم قد إستهلكت ما يقارب 7 مليار ريال سنوي .

وقد اكد  المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العصيمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك في إشارة هذا الخبر من صحيفة الاقتصادية ، حيث أكدت الوزارة علي ان الرقم الذي تم نشره لاستهلاك وزارة التعليم للكهرباء غير صحيح وأنه رقم مبالغ فيه  ، و الصحيح أن بند إستهلاك الكهرباء في ميزانية التعليم العام لا يتجاوز 250 مليون ريال سعودي .

رابط مختصر
2018-02-23 2018-02-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED