تعرف علي حقيقة عدم وجود حكم فيديو في مباراة الفيحاء والنصر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 11:50 صباحًا
تعرف علي حقيقة عدم وجود حكم فيديو في مباراة الفيحاء والنصر

اكد رئيس لجنة الحكام السابق مارك كلاتنبيرغ علي أنه لا يوجد صحة لكل الأخبار التي تثار بشأن عدم وجود حكم فيديو في المباراة التي جمعت بين الفيحاء والنصر ، وقد لفت علي انها كانت مسندة لأحد حكام صربيا البارزين الذين شاركوا في كأس العالم الاخيرة .

فيما اوضح رئيس لجنة الخكام كلاتنبيرغ مع الزميل بتال القوس في برنامج في المرمي علي ان ”  البنى التحتية لبعض الملاعب صعبت علينا تطبيق تقنية الفيديو بداية الموسم ولكنها تعدلت في الجولات الأخيرة وأصبحت معممة على كل الملاعب “.

وفيما يتعلق بموضوع إبتعاده عن التحكم في مباريات الدوري السعودية فقد رد كلاتنبيرغ، قائلا: ” غير صحيح ومازلت نشطًا حتى بعد بلوغ سن الثالثة والأربعين غير أنني محافظ على لياقتي البدنية وأود أن أقدم المساعدة وأحب مهنة التحكيم والكثير من الجمهور السعودي يحبون أسلوبي في التحكيم وسأستمر في اختيار الأطقم الأجنبية “.

وقد ختم رئيس لجنة الحكام السابق : “هناك لجنة تعمل في السعودية على الاهتمام بالحكام السعوديين لتحويلهم إلى محترفين، حيث إن 95 % منهم لديهم وظائف وليسوا محترفين “.

رابط مختصر
2018-10-31 2018-10-31
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED