تعرف علي حقيقة خطبة الفنان كاظم الساهر !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 2:21 مساءً
تعرف علي حقيقة خطبة الفنان كاظم الساهر !

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطبة الفنان كاظم الساهر من سيدة تونسية تدعي سارة ، هذا وقد تداول بعض المغردين علي المواقع صور تجمع بين الفنان كاظم والفتاة . هذا وقد اكد ابن الفنان كاظم الساهر علي خبر زواج الفنان العراقي كاظم الساهر من المبكر الحديث عنه ، انما العلاقة التي تربطه مع الفتاة هي الخطوبة فقط .

خطبة كاظم الساهر :-

بعد انتشار الخبر ، سارع الصحفي العراق حيدر النعيمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، علي صحة خبر خطوبة كاظم الساهر الذي عزف عن الزواج لمدة 18 سنه بعد طلاق زوجته الاولي ، بالاضافة إلي ابنه وسام الذي أكد علي خطوبة كاظم من سارة التي ليس لها علاقة بالوسط الفني حسب ابن الفنان كاظم  هذا ولم يعلق الفنان علي الاخبار المتداولة حتي الان .

كاظم الساهر مع أصدقائه في لاس فيغاس
كاظم الساهر مع أصدقائه في لاس فيغاس
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-01 2018-03-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED