تعرف علي حقيقة حوافز وإعفاءات شركة الكهرباء السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 8:11 مساءً
تعرف علي حقيقة حوافز وإعفاءات شركة الكهرباء السعودية

نفت شركة الكهرباء السعودية كافة الأخبار المتداولة بشأن ما يتم تداوله حول نيتها تقديم الحوافز للمشتركين المنتظمين في السداد ، حيث أكدت الشركة علي أن تلك الأخبار المتداولة بشأن الحوافز والإعفاءات علي المستحقات غير الصحيحة ، مبينة أنه في حال إقرار مقترحات أو برامج جديدة فستقوم بالإعلان عنها عبر قنواتها الرسمية المعروفة .

هذا وقد أبانت شركة الكهرباء علي انها تسعي بشكل مستمر إلي إبتكار وتطوير الخدمات وتعمل علي تقديم كافة التسهيلات للمشتركين ، سواء من خلال سرعة التجاوب مع إحتياجاتهم أو العمل علي التسهيل علي المتشركين عليهم في الخدمات المقدمة ، وأنها تعمل مع كافة الجهات المعنية من اجل توفير كل ما يضمن تقديم خدمة مميزة للمشتركين وصناعة كهرباء يعتمد عليها في المملكة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED