تعرف علي حقيقة تخفيض رسوم الزيارة العائلة إلي 500 ريال سعودي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:01 صباحًا
تعرف علي حقيقة تخفيض رسوم الزيارة العائلة إلي 500 ريال سعودي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تتعلق بتخفيض رسوم الزيارة العائلية إلي 500 ريال سعودي ، وفتحتها لكافة الوافدين ، وقد تلقت الجوازات السعودية العديد من التساؤلات في هذا الشأن.

وقد تساءل احد المغردين عبر تويتر قائلاً : ” رسوم 500 ريال للزيارات وفتحها لكافة الوافدين وقائمة نهائية بأسعار رسوم الإقامة العائلية لجميع الوافدين.. هل هذا الخبر صحيح؟ ” ، فيما ردت الجوازات السعودية بقولها : ” ليس من اختصاص إدارة الجوازات.. إصدار تأشيرة الزيارة من اختصاص وزارة الخارجية” .

وفي السياق ذاته ذكرت العديد من المصادر علي انه لم يتم إصدار إي قرار من قبل الجهات الرسمية بخصوص هذا الشأن ، وفي حال صدورها سيتم الإعلان عنه من قبل القنوات الرسمية .

رابط مختصر
2018-09-24 2018-09-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED