تعرف علي حقيقة إلقاء القبض علي عيضة المنهالي في المغرب بتهمة الدعارة !!

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 5:28 مساءً
تعرف علي حقيقة إلقاء القبض علي عيضة المنهالي في المغرب بتهمة الدعارة !!

عَبر مصدر مقرب من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي عن سخريته التامة من كافة المزاعم التي تتحدث عن إلقاء القبض علي عيضة في المغرب بتهمة الدعارة ، وأعتبر المصدر علي ان كل هذه الأخبار عارية عن الصحة ، وقد نفي مصدر أمني في مدينة مراكش المغربية كل هذه المزاعم وقد أكد علي أنه لا أساس لها من الصحة .

يذكر انه قد نقلت عدد من المواقع الإخبارية مزاعم أوردها موقع مغربي مفادها علي ان 48 شخص من بينهم الفنان والشاعر الإماراتي عيضة المنهالي ، وأنه تم إلقاء القبض عليهم في وقت متأخر من الليل يوم السبت الماضي ،وقد سخر المصدر الأمني من هذه الأنباء وقد أكد علي ان مداهمة بهذا الحجم ما كانت للتم دون أن تعلن بشكل مفصل ويتم نشر صورها علي مواقع التواصل الإجتماعي .

وقد نشر عيضة المنهالي صور جديدة علي حسابه الشخصلي علي موقع الإنستقرام يوم الإثنين علي أنه مستمتعاً بكافة الأجواء بالمغرب ، وهو ما يفند كافة مزاعم إعتقاله .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-11 2018-09-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED