تعرف علي جدول الدوري السعودي للموسم القادم ومواعيد إنطلاق المباريات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 11 يونيو 2018 - 2:16 مساءً
تعرف علي جدول الدوري السعودي للموسم القادم ومواعيد إنطلاق المباريات

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم علي انها أصدرت جدول لمباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم 2018-2019 ، علي إن تبدأ المباريات يوم الخميس الموافق 30 – 08-2018 وتمستمر حتي يوم الخميس الموافق 2-05-2018 ،وتنطلق مباريات الدوري لأول مرة بمشاركة 16 فريق ، كما انو مواعيد المباريات ستكون بين الساعة الثالثة عصراً حتي الساعة السابعة مساءاً  .

حيث جاء تنظيم الجدول وفق أفضل الممارسات العالمية وبتقنية عالية عبر برنامج إلكتروني حيث يستخدم لأول مرة بمشاركة شركة أتوس العالمية ، والتي تعمل في وضع جدول الدوري الانجليزي ، ويسعي اتحاد كرة القدم إلي رفع القيمة الاستثمارية للدوري والفنية والتنظيمية من أجل أن يكون واحداً من أفضل 10 دوريات في العالم .

يذكر ان تركي آل الشيخ قد وعد الجمهور السعودي والجمهور العربي بأن يتم صفقات وتعاقدات مع نجوم عالمية علي غرار الدوري الصيني من اجل أن يكون الدوري السعودي احد العشرة دوريات الافضل في العالم ، ويمكنك الاطلاع علي جدول مباريات الدوري السعودي من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-06-11 2018-06-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED