تعرف علي توقعات الطقس في الرياض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 7:31 مساءً
تعرف علي توقعات الطقس في الرياض

توقع محلل الطقس في مدينة العاصمة الرياض علي أن البلاد سوف تمر بموجة برد قاسية خلال الأيام القادمة ، وهذا يتزامن مع بداية موسم شباط الذي يشتد فيه البرد عادة ، وتكثر فيه هبوب الرياح الباردة والتي تسمي ” العواية ” ، ويتوافق ذلك مع أجازة نهاية الأسبوع .

وقد أوضح طقس المحرك الشهير جوجل علي أن توقعات درجة الحرارة سوف تصل إلي 3 درجة مئوية ثم تبدأ في الإرتفاع الطفيف بداية الأسبوع التالي ، وقد أوضح الأستاذ محمد الخزي التميمي علي انه تسمي مقرقعة البيبان ومبكية الحصني بسبب نشاط رياحه الباردة والمفاجئة .

وتوقع عبور منخفض جوي قطبي أجواء تركيا وشرق البحر المتوسط وشمال المملكة منتصف الأسبوع، تندفع منه كتلة هوائية باردة تتوغل داخل المملكة مع الرياح الشمالية، يوم الخميس.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED