تعرف علي تفاصيل الأمر الملكي بخصوص اليمنيين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 4:50 مساءً
تعرف علي تفاصيل الأمر الملكي بخصوص اليمنيين

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل الامر الملكي الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، أعلنت المديرية العامة للجوازات عن تمديد هوية زائر للأشقاء ابناء الجمهورية اليمنية المقيمين في المملكة وذلك وفق ما يلي :-

أولاً / أبناء الجمهورية اليمنية ، المقيمين في المملكة ، الذين انتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم ، بتاريخ 1439/3/20هـ ، عليهم المبادرة بإنهاء إجراءات التمديد قبل نهاية يوم 1440/5/4هـ ، باتباع الخطوات الموضحة في حسابات الجوازات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ثانياً / أبناء الجمهورية اليمنية ، المقيمين في المملكة ، الذين انتهت صلاحية هوية زائر الممنوحة لهم ، قبل أو بعد تاريخ 1439/3/20هــ عليهم المبادرة بإنهاء إجراءات التمديد وذلك بمراجعة المواقع المخصصة لتصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في مختلف مناطق المملكة لاستكمال الاجراءات اللازمة حيال تمديد الزيارة وإصدار هوية زائر لهم ، وذلك من تاريخ نهاية مدة صلاحيتها المحددة في الهويات الممنوحة لهم وحتى تاريخ 1440/7/9هـ.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED