تعرف علي تفاصيل إحتفال دبي باليوم الوطني السعودي 88

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 12:00 مساءً
تعرف علي تفاصيل إحتفال دبي باليوم الوطني السعودي 88

تبدأ اليوم فعاليات ومظاهر الأحتفال باليوم الوطني السعودي 88 وذلك حتي يوم 23 سبتمبر في يوم الأحتفال بالمناسبة والتي تشتمل علي العديد من الفعاليات من أبرزها العروض والالعاب النارية والفرق التراثية .

فعاليات اليوم الوطني في دبي :-

تحتفل دولة الإمارات الشقيقة باليوم الوطني السعودي ،هذا وتختلف أنواع الأحتفالات باليوم الوطني بالإمارات بين برج خليفة ودبي مول وغيرها من الأماكن التي تستعد إلي مشاركة دولة المملكة في إحتفالاتها في اليوم الوطني ، وسيقام حفل غنائي بمناسية اليوم الوطني للمملكة في سيتي ووك في دبي غدا في يوم 22 سبتمبر .

شمة حمدان وداليا الشمري تحتفلان باليوم الوطني 88 :-

تحيي الفنانة شمة حمدان يوم غدا 22-09-2018 حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني السعودي ، وذلك بمشاركة النجمة السعودية داليا مبارك ، والتي تحرص علي لقاء الجمهور في دبي والغناء معهم والإحتفال معهم .

حيث ينطلق الحفل في السابعة إلا ربع من مساء يوم السبت بتوقيت دبي ، والتي من المقرر أن يقدم فعاليات اليوم الوطني في دبي المذيع بدر آل زيدان ، حيث دعا جمهوره لمقابلته هناك من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام :-إشتقت لكم كثير ، ألقاكم في دبي مع الفنانتين شمة حمدان وداليا مبارك … اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية – معا أبداً “

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED