تعرف علي تعليق وزير التعليم بعد الإعفاء من المنصب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 7:50 مساءً
تعرف علي تعليق وزير التعليم بعد الإعفاء من المنصب

علق وزير التعليم السابق في دولة المملكة العربية السعودية الدكتور أحمد العيسى علي قرار إعفائه من منصبه وتعيين الدكتور حمد آل الشيخ وزيراً للتعليم خلفاً له ، وقال العيسى علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأنه : ” أتقدم بالتهنئة الخالصة لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ بالثقة الملكية الكريمة، وأسأل الله له التوفيق والسداد”.

وقد أضاف : ” أتقدم بالشكر والتقدير لكافة الزملاء والزميلات منسوبي وأسرة التعليم على دعمهم لي أثناء عملي بالوزارة، وأسأل الله التوفيق للجميع ، أتقدم إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين بخالص الشكر والتقدير على الثقة الملكية الكريمة بتعييني مستشاراً بالديوان الملكي، ورئيساً لمجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب “.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED