تعرف علي تعليق الامن العام بعد تصوير رجل الامن لمحتويات تتبع لأحد الأندية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 9:16 مساءً
تعرف علي تعليق الامن العام بعد تصوير رجل الامن لمحتويات تتبع لأحد الأندية

أعلن الامن العام في دولة المملكة العربية السعودية علي انها سوف تتخذ كافاة الاجراءت حول واقعة قيام أحد رجال الامن بتصوير محتويات حافلة رياضية تتبع لاحد الاندية ، وهو الذي إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاخيرة .

حيث اكد المتحدث بإسم الامن العام علي ان الجهات المسؤولة بالامن العام قد باشرت في تحديد هوية المسؤولين عن هذا العمل ، ووهو الذي ينتافي مع أخلاقيات العمل الامني والمسئ لجهور رجال الامن الذين يعملون علي أمن وسلامة المجتمع .

وقد أصدر وزير الداخلية الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف أمر بتوقيف من قام بهذا العمل ، وتطبيق أقصي العقوبات النظامية في حقهم . وقد اضاف المتحدث علي أن قوات الامن قد قامت بتوقيفهم ومباشرة التحقيق معم .

يذكر أنه إنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام رجل أمن بتصوير احدى الحافلات التي تتبع لأحد الاندية الرياضة ، عند قيام رجل الامن بإيقافها والتعليق علي محتوياتها الداخلية ، بما يتنافي مع إجراءات تنفيذ المهام الامنية التي حددت في وقت سابق .

رابط مختصر
2018-03-16 2018-03-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED