تعرف علي ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاهلي والهلال

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 7:05 صباحًا
تعرف علي ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاهلي والهلال

لعبت يوم أمس السبت الموافق 07-04-2018 مباراة كلاسيكو الكرة السعودية ، والتي جمعت بين نادي الاهلي والهلال السعودي لتحديد صدارة الدوري السعودي ، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وبذلك يبقي نادي الهلال متصدر للدوي السعودي برصيد 53 نقطة ، اما علي الجانب الاخر فيحتل نادي الاهلي السعودي المركز الثاني برصيد 52 نقطة .

ترتيب الدوري السعودي :-

يزداد البحث عن ترتيب الدوري السعودي ، بسبب إقتراب الحسم لبطولة الدوري السعودي ، يذكر ان مباريات الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ستقام في يوم الخميس المقبل الموافق 12 ابريل الجاري ، يذكر أن النادي الاهلي السعودي قد فاز بلقب ببطولة الدوري السعودي لموسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس .

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاهلي والهلال
ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاهلي والهلال
رابط مختصر
2018-04-08 2018-04-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED