تسجيل الدخول

تعرف علي ترتيب الدوري السعودي بعد مباراتي الهلال والاهلي المؤجلتين

رياضة
HUSSIEN MOHAMMED17 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعرف علي ترتيب الدوري السعودي بعد مباراتي الهلال والاهلي المؤجلتين

لعبت يوم امس مباراتي الهلال والقادسية ، والاهلي والرائد ضمن الجولة الثامن ةعشر من بطولة الدوري السعودي المؤجلتين ، وقد إستمر فارق النقاط بين الهلال والاهلي نقطة وحدة في ترتيب الدوري السعودي .

نتيجة مباراة الهلال والقادسية :-

إنتهت مباراة القادسية والهلال التي أقيمت يوم أمس ضمن الجوالة الثامنة عشر في بطولة الدوري السعودي بفوز الهلال علي القادسية بهدف وحيد أحرزه اللاعب الكبير محمد الشلهوب في الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول ، وقد أضاع اللاعب السوري المحترف في صفوف الهلال عمر خربين ضربة جزاء في الدقيقة 92 قبل إنتهاء المباراة .

نتيجة مباراة الرائد والهلال :-

لعبت يوم امس مباراة الرائد والهلال ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي المؤجلة ، وقد أنتهت المباراة بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة أحرز أهداف الاهلي كل من ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 60 و عمر السومة في الدقيقة 65 و حسين علي المقهوي 76 .

ترتيب الدوري السعودي :-

تشتعل المنافسة علي صدارة ترتيب الدوري السعودي بين فريقي القمة الاهلي والهلال ، حيث يتصدر الهلال الترتيب العام برصيد 52 بفارق نقطة وحيدة عن الاهلي . يذكر ان هناك مباراة قمة تجمع بين أصحاب الصدارة يوم السابع من أبريل المقبل .

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراتي الهلال والاهلي المؤجلتين
ترتيب الدوري السعودي بعد مباراتي الهلال والاهلي المؤجلتين
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.