تعرف علي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بعد الأوامر الملكية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 8:13 صباحًا
تعرف علي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بعد الأوامر الملكية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عدد من الاوامر الملكية يوم الاثنين الموافق 26-2-2018 تضمنت العديد من التعينات والاعفاءات الجديدة في وزارة الداخلية بدولة الممكلة السعودية و العديد من الوزارات الاخري . فقد قام بتعيين الامير بدر بن سلطان بن عبد العزيز  امير منطقة الجوف وتعين محمد بن مهنا المهنا وكيل لوزارة الداخلية للشؤون الأمنية .

من هو الامير بدر بن سلطان بن عبد العزيز :-

الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود والده هو الأمير سلطان بن عبد العزيز ويطلق عليه سلطان الخير وعمه هو الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود وهو خادم الحرمين الشريفين في الوقت الحالي ، بدر متزوج من بنت الأمير أحمد بن عبد العزيز وحضر حفل زفافه كل الأمراء تقدمهم الملك سلمان بن عبد العزيز، والد الامير بدر هو الابن ال15 من أبناء الملك عبد العزيز الذكور وقد شغل العديد من المناصب منها أنه كان يشغل منصب ولى العهد السعودى خلال الفترة من 2005 حتى 2011، كما شغل منصب وزير الدفاع والطيران لفترة طويلة تصل للنصف قرن.

رابط مختصر
2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED