تعرف علي النص الكامل للائحة الخدمة المدنية الجديدة للموارد البشرية في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 8:52 صباحًا
تعرف علي النص الكامل للائحة الخدمة المدنية الجديدة للموارد البشرية في السعودية

نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال موقع موجز الاخبار أخر اخبار دولة المملكة العربية السعودية ، حيث أصدرت وزارة الخدمة المدنية اللائحة التنفيذية للموارد البشرية ، وذلك بإعتمادها من اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الوزراء القاضي ، بتشكيل لجنة برئاسة الوزير ، وعضوية ممثلين من وزارة الخدمة المدنية، ووزارة المالية وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء تتولى البت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية والقواعد والأحكام ذات الصلة؛ حيث سيكون نفاذ اللائحة المعتمدة بعد 90 يوماً من تاريخ اعتمادها.

وقد أوضحت وزارة الخدمة المدنية عملت علي مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية وقد حظيت تلك المراجعة بمشاركة واسعة من عدد من الجهات والمختصين والمهتمين من القطاعين العام والخاص وكذلك استشاري المشروع الذي قدم المقارنات المرجعية لعدد من الدول، وذلك بهدف تشخيص الواقع وتحديد احت​ياجات ومتطلبات الجهات الحكومية وموظفيها المشمولين بهذا النظام بما ينسجم مع المتغيرات الادارية الحديثة ويدعم تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويبسط الإجراءات ويمكن الجهة الحكومية من ادارة شؤونها ذات العلاقة بالموارد البشرية باستقلالية ويمكّن من بناء بيئة تنظيمية وتخطيط فعال للمساهمة في رفع كفاءة الموارد البشرية في القطاع العام.

تعرف علي النص الكامل للائحة الجديدة للموارد البشرية بالخدمة المدنية  من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED