تعرف علي القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب الجزء الثامن رمضان 2019

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2019 - 5:17 مساءً
تعرف علي القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب الجزء الثامن رمضان 2019

تعرف علي القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب الجزء الثامن رمضان 2019 ، حيث يحرص الكثير من عشاق المسلسل الخليجي لمتابعة المسلسل الأكثر شهرة في الوطن العربي والخليجي ، حيث سوف يتم عرض مسلسل شباب البومب الجزء الثامن بعد أن حقق مسلسل شباب البومب في الإجزاء السابقة نجاحاً كبيراً .

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب الجزء الثامن

تتنافس العديد من القنوات الفضائية العربية والخليجية لمتابعة مسلسل شباب البومب الجزء الثامن ، حيث تقوم قناة روتانا خليجية بعرض المسلسل من خلال ترددها على قمر نايل سات 11295 أفقي ومعدل الترميز ، على عرب سات 11843 أفقي ، ومعدل الترميز 27500 ، حيث سوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة السابعة وأن يتم إعادة المسلسل في فجر اليوم التالي .

تعرف على فريق عمل مسلسل شباب البومب 8

يعتبر مسلسل شباب البومب من أبرز المسلسلات الخليجية ، حيث يشارك في بطولة مسلسل شباب البومب في موسمه ال8 عدد من النجوم الشباب السعوديين، ومن ضمن الفنانين المشاركين في العمل، محمد الدوسري، وسليمان المقيطيب، والفنانة لمار، والفنان مهند الجميلي، وعبد العزيز الفريحي، وفيصل العيسى، والمسلسل من تأليف عبد الله الوليدي، والمسلسل من إخراج سمير عارف .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED