تعرف علي الشرط الجديد الذي يعيق تثبيت المعلمات البديلات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 12:22 صباحًا
تعرف علي الشرط الجديد الذي يعيق تثبيت المعلمات البديلات

تفاجئن العديد من المعلمات في محو الامية في دولة المملكة العربية السعودية بشرط جديد يعيث تثبيتهن ، حيث كانت التوجيهات صدرت في العام 1435 هـ بالموافقة علي توصيات وزارات الدولة بتعيين البديلات بعد أن اجتيازهن الشروط والضوابط أسوة بالدفعات السابقة غير ان الشرط الجديد وهو ضرورة حصول المعملة علي عقد معلمة بديلة ، مما دعا المتضررات إلي إنشاء وسم علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر يطالبن فيه بمعالجة أوضاعهن وإلحاقهن بزميلاتهن .

هذا وقد شرحت آمال الاحمدي معاناتها حيث قالت أنها تسعي مع زميلاتها منذ السنوات الاربع الماضية للتثبيت والتعيين أسوة بزميلاتهم في الدفعات السابقة ، غير أنها فوجئت بالعائق الجديد ، حيث أصدر تعميم من لجان وزارة التعليم ينص علي ضرورة وجود عقد بديلة وهو الأمر الذي لا يمكن تفسيره طبقاً لأقوالها .

رابط مختصر
2018-07-12 2018-07-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED