تعرف علي السر وراء صورة ولي العهد السعودي ” علي خشمي “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 4:47 مساءً
تعرف علي السر وراء صورة ولي العهد السعودي ” علي خشمي “

جظيت صورة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بتداول واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي والتي شكلت مصدر إلهام لعدد كبير من الشعراء ، حيث كشف والد أحد الشهداء عن السر في تلك الصورة ، والتي يشير فيها بن سلمان علي خسمه ، وذلك أثناء لقائه معه منذ أيام .

وقد روى مسيفر العازمي والد الشهيد متعب العازمي قصة تلك الصورة المتداولة ، فيقول أنه تلقى دعوة كريمة من ولي العهد ضمن أسر شهداء الوطن ، وقد مسيفر العازمي إمتنانه الكبير للرعاية الكبير التي تلقاها أسر الشهداء من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد .

هذا ويذكر أن الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قد التقي مساء الثلاثاء الماضي في الديوان المكلي عدد من أسر شهداء الواجب ، وقد نقل لهم تحيات وتقديم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزبز آل سعود ، وإعتزازه رعاه الله بما قدمه شهداء الواجب من مختلف قطاعات القوات المسلحة والأمنية .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-17 2018-11-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED