تعرف علي السر وراء الخبز الأسود في إنقاص الوزن !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 7:31 مساءً
تعرف علي السر وراء الخبز الأسود في إنقاص الوزن !

يتجه الكثير من الأشخاص في العالم إلي الخبز الأسود كبديل صحي ووقائي عن الخبز الأبيض ، عندما يقررون في أنفسهم عملية خسارة الوزن الزائد ، وقد ذكرت عدد من الدراسات الدولية والبريطانية علي أن الخبز الأسود يحتوي علي مواد مفيدة ، وذكرت الدراسة علي انه يحتوي علي عناصر مغذية . ولكن التسأول الكبير لكل شخص هو يساعد علي خسارة الوزن فعلاً ؟

الخبز الأسود يساعد علي إنقاص الوزن :-

حيث ذكرات عديد من الدراسات الدولية علي ان الخبز الأسمر يساهم في الشعور بالشبع خلال وقت قصير ، بسبب إحتواء الخبز الأسمر علي نسبة مهمة من الألياف ، وكما أنه يعزز علي عملية حرق الدهون للجسم ، وإيضاً يساهم بزيادة مدة الشعور بالشبع بعده ، أي بين الوجبات ، مما يقلل من كمية الطعام والسعرات الحرارية المتناولة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-07 2018-02-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED