تعرف علي التعديلات الجديدة في شروط زواج المواطنات السعوديات من الاجانب

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 8:11 صباحًا
تعرف علي التعديلات الجديدة في شروط زواج المواطنات السعوديات من الاجانب

أعلنت وزارة الداخلية في دولة المملكة العربية السعودية علي انها قامت بإعتماد حد أعلي لعمر المواطنة السعودية التي ترغب بالزواج من أجنبي ، وذلك كشرط إضافي علي الاشتراطات المنصوص عليها منذ عدة سنوات .وينص الشرط الجديد علي ان لا يتجاوز عمر المواطنة السعودية 50 عاما ، وقد وضعت وزارة الداخلية شرطاً أخر إلا يزيد فارق العمر مع الاجنبي المتقدم للزواج علي 15 عاما .

تعرف علي شروط زواج المواطنة من اجبني :-

دعت الوزارة كافة الجهات العالمة والمتخصة تضمين الشروط الجديد ، وذلك ضمن تحديد الضوابط المطلوب إستيفاؤها . يذكر ان الشروط السابقة كانت قد حددت الحد الادني للراغبة في الزواج من أجنبي ، دون الحد الاعلي أو الفارق العمري ، وقد نصت علي انه لا يوجد تعبأ للاستمارة لمن تقل عمرها عن 25 ، بإستثناء من كانت لها صلة قرابة من الدرحة الاولي ، والتي يجوز لها الزواج بما لا يقل عمرها عن 21 سنة .

رابط مختصر
2018-03-18 2018-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED