تعرف علي التشكلة المتوقعة والغيابات في مباراة السعودية وبلجيكا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 7:41 صباحًا
تعرف علي التشكلة المتوقعة والغيابات في مباراة السعودية وبلجيكا

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البلجيكي ودياً وذلك في اطار إستعداد المنتخبين لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 ، وتقام المباراة يوم الثلاثاء القادم في السابع والعشرين من مارس الجاري ، وستلعب المباراة علي أرضية ملعب هيسيل في بروكسل .

بطاقة مباراة السعودية وبلجيكا :-

بلجيكا Vs السعودية . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 . المعلق : خالد اليوسف .

موعد المباراة : 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:45 مساءاً بتوقيت سوريا .. 6:45 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 9:45 مساءاً بتوقيت قطر.

غيابات السعودية عن مباراة بلجيكا :-

اعلن المنتخب السعودي عن غياب حارس الهلال عبدالله المعيوف بسبب الاصابة ، وزميله محمد البريك بسبب عدم مشاركته مع ناديه بصفة مستمرة وبالتالي لم يستدعيه أنطونيو بيتزي .

التشكيل المتوقع السعودية وبلجيكا :-

من المتوقع أن يبدأ المدرب أنطونيو بيتزي بإسماء جديدة لم تشارك في مباراة المنتخب السابقة أمام أوكرانيا ، وذلك من اجل الوقوف علي حالات اللاعبين ومحاول المدرب للوصول إلي تشكيلة مثالية .

فواز القرني ياسر الشهراني – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – سعيد المولد إبراهيم غالب – عبد الملك الخيبري – حسين المقهوي سالم الدوسري – مهند عسيري – فهد المولد

رابط مختصر
2018-03-26 2018-03-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED