تعرف علي أكلات تخلصك من الشعر الابيض

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 6 مارس 2018 - 12:03 صباحًا
تعرف علي أكلات تخلصك من الشعر الابيض

يعتبر الشعر الابيض من أكثر المشاكل المزعجة للذكر والانثي سواء كبار السن أو حتي الشباب ،حيث هناك العديد من العوامل التي تعمل علي تغير لون الشعر حتي يصبح باللون الابيض ومنها التقلبات الهرمونية واضراب الغدة الدرقية والتعب والاجهاد والتخدين والعديد من العوامل الاخري .

كيف يمكن التخلص من الشعر الابيض :

هناك العديد من الوصفات التي تعمل علي منه او تساعد في الحد من ظهور اللون الابيض علي الشعر وبشكل نهائي ، ويتسأل البعض علي ما هي تلك الوصفات التي تعمل علي الحد من ظهور الشعر الابيض وكيفية التخلص منه ، حيت نرصد لكم وصفة واحد فقط من اجل التخلص من الشعر الابيض وهي إستخدام ورق الكاري الطازج والقيام بغليه مع زيت جوز الهند ونتركه علي الشعر لمدة نصف ساعة ونكرر هذه الخلطة لمرة او مرتين في الاسبوع .

الأكلات التي تقلل من ظهور الشعر الابيض :-

ظهور الشعر الابيض هو بسبب نقص بعض الفيتامنات او ما شابه ذلك ، وهناك بعض الاكلات الغنية بتلك الفتيامنات كـ الخضروات الخضراء والتي تحتوي علي نسبة كبيرة من فيتامين 12 و 9 , بالاضافة إلي الشوكلاته والتي تحفز من إنتاج الميلانين ” الذي يعتبر العنصر الاساسي في إعطاء الشعر اللون الاسود ” . السالمون هو عبارة عن سمك غني بمادة السيلينيوم والتي تعمل علي بقاء لون الشعر كما هو .

ليصلك جديد أخبارنا تابع حساب «موجز الاخبار» في تويتر .. من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-06 2018-03-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED